اللغة : عربي  |  فرنسي

اختتام الصالون الأول لهواة جمع الطوابع البريدية و العملات النقدية

تاريخ النشر:2014-05-28 15:31:37
تاريخ التحديث:2014-05-28 15:32:15


 

       اختتم الصالون الأول لهواة جمع الطوابع البريدية و العملات النقدية ببرج بوعريريج يوم 26 ماي 2014، وقد أقيم حفل الاختتام ببيت الشباب الإخوة دحمار بحضور مديرية الشباب و الرياضة لولاية برج بوعريريج و مدير ديوان مؤسسات الشباب، أين تم توزيع شهادات تكريمية على المشاركين في الصالون يمثلون 17 ولاية تقديرا لهم على مشاركتهم في انجاح الصالون الاول من نوعة  في الولاية.

-         الصالون الأول أقيمت فعالياته بالمركب الرياضي الجواري الإخوة مجدوب، حيث عرض المشاركون طوابع بريدية قديمة و عملات نقدية تمثل مختلف الدول في العالم، كما شملت الطوابع البريدية الجزائرية المعروضة العديد من المواضيع، كالثورة الجزائرية العلم الجزائري، الكشافة الإسلامية، رؤساء الجزائر.

-         و كذا العلاقات الخارجية للدولة الجزائرية سواء مع الدول المغاربية أو دول العالم الأخرى ، إلى جانب ذلك تم عرض أوراق نقدية و قطع قديمة جزائرية و أجنبية لقيت إعجاب الزوار الذين توافدوا على الصالون، و قد استحسنوا كثيرا هذا الصالون متمنيين استمراره كل سنة لكونه يعبر عن فترات تاريخية ثمينة.

-         يذكر أن الصالون انطلق يوم 23 ماي 2014 و دام أربع أيام، و كان من تنظيم الرابطة الولائية للنشاطات العلمية و الثقافية للشباب بالتنسق مع ديوان مؤسسات الشباب ببرج بوعريريج.

 


Administration

Créer par Comfex